تفاصيل شخصية يسرا المسعودي في مسلسل “علامة استفهام”

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 7:39 مساءً
تفاصيل شخصية يسرا المسعودي في مسلسل “علامة استفهام”
يسرا المسعودي

الفنانة يسرا المسعودي تُجسد شخصية “أميرة” وهي بنت خالة الفنانة ميرهان حسين في مسلسل “علامة استفهام” بطولة النجم محمد رجب الذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، وبدأت يسرا في تصوير المشاهد الخاصة بها مع رجب.

الجدير بالذكر أن شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “علامة استفهام” تراهن عليه بشكل كبير، وذلك لأن العمل يتضمن الكثير من المفاجآت ويعتمد على الإثارة والتشويق والغموض بشكل كبير.

مسلسل “علامة استفهام” يُمثل العودة التليفزيونية للفنان محمد رجب منذ 11 عام بعد أن قدم مسلسل “أدهم الشرقاوي” مع أحمد هارون وميار الغيطي، ودوللي شاهين وهادي الجيار، وآخرون.

أبطال مسلسل “علامة استفهام”

مسلسل “علامة استفهام” من تأليف إسلام حافظ، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة محمد رجب، هيثم أحمد ذكي، ميرهان حسين، يسرا المسعودي، كوكي، عبد الرحمن أبو زهرة، جينا سليم، هبة الأباصيري، إدوارد، وآخرون.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من مشاهد مسلسل “علامة استفهام” تم تصويرها في أماكن متفرقة، ويسعى مخرج العمل أن ينتهي من تصويره في وقت مبكر، وخاصة بعد توقف تصويره أسوع كامل بسبب سفر رجب للملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.