أرامكو تكشف حقيقة قبولها التعامل بـ البتكوين

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan2 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 1:34 مساءً
أرامكو تكشف حقيقة قبولها التعامل بـ البتكوين

ارتبط اسم أشهر عملة رقمية على مستوى العالم وأكثرها تداولا “بيتكوين”، بعدد من الشركات العالمية في الفترة الأخيرة، مثل عملاق التسويق الإلكتروني، التي نفت مؤخرا التعامل معها، وهو ما ينطبق على عملاق النفط السعودي “أرامكو”، التي أكدت أنها لن تتعامل مع العملات الرقمية.

وكانت “أمازون”، قد نفت أنها تدرس قبول إجراء معاملاتها ببيتكوين كوسيلة للدفع في القريب العاجل، لكنها لم تستبعد ان يتم هذا الأمر في المستقبل، أما شركة أرامكو السعودية، فقد أكدت أن المزاعم المتعلقة بتخطيطها الدخول في أنشطة البيتكوين عارية تماما من الصحة.

وتابعت، أن الإعلان يألتي إشارة إلى ما جرى تداوله من قبل تقارير في الأيام الماضية، أن أرامكو تحاول أن تنخرط في أنشطة بيتكوين، حيث يشهد عالم التشفير موجة واسعة النطاق من القبول المؤسسي في الأسابيع الماضية، لكنها عانت من موجة عنيفة على مستوى التراجعات وجرى تداول البتكوين في اللحظات من تعاملات اليوم الإثثنين عند مستويات 40.4 ألف دولار بانخفاض قدره 3.5% عن أمس الأحد، وتبلغ قيمتها السوقية نحو 756 مليار دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.