“Starkvind”.. إطلاق أول جهاز ذكي لتنقية الهواء

Rayan
اخبار تقنية
Rayan2 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 1:45 مساءً
“Starkvind”.. إطلاق أول جهاز ذكي لتنقية الهواء

تحاول شركة ايكيا ان توسع توسيع تشكيلة الأجهزة المنزلية الذكية عن طريق إطلاق جهاز جديد لتنقية الهواء اسمه Starkvind، من خلال نسختين، وهي خليط بين التكنولوجيا والتصميم، حيث يستهدف إتاحة هواء أنقى والتعامل مع الحساسية، بأسعار تتراوح بين 80 دولار إلى 800 دولار.

وتحاول ايكيا ان تقتحم السوق عن طريق التمسك بخصائصها وميزاتها، وان تتيح قدرة كبيرة على تحمل التكاليف والبساطة، وذلك في إطار نموذجين، الأول يستقل عن الأرض، والثانية على هيئة طاولة جانبية. بتكلفة قدرها 129 دولار و 189 دولار على الترتيب، بالإضافة إلى 35 دولار من أجل الحصول على محور منفصل للمنزل الذكي للوصول إلى عناصر التحكم التي تستند إلى التطبيق.

ويتضمن هذا الجهاز 5 سرعات مختلفة للمروحة يمكن استعمالها بشكل منفرد أو التحكم فيها والقيام بجدولتها من تطبيق ايكيا هوم بالتزامن مع مركز المنزل الذكي TRÅDFRI، وهو جهاز قرصي الشكل يمثلا جسرا بين المنتجات الذكية لايكيا من ناحية والهاتف من ناحية أخرى، وأكدت الشركة أن المنزل الذكي غير متعلق بالأدوات بالنسبة إليها، لكنه يتعلق بجعل الحياة أفضل من خلال الهواء الداخلي الذي يحافظ على الصحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.