عصام السقا مع أمير كرارة في “كلبش 3”

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 9:37 مساءً
عصام السقا مع أمير كرارة في “كلبش 3”
عصام السقا وأمير كرارة

التحق الفنان الشاب عصام السقا مؤخراً لأسرة مسلسل “كلبش” الجزء الثالث، وبدأ في تصوري المشاهد الخاصة به، وفي الأيام المقبلة يستأنف تصوير باقي مشاهده، وقد طرحت الشركة المنتجة البرومو الدعائي للمسلسل وحاز على إعجاب الجماهير التي قامت بتداول ونشر الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتهى المخرج بيتر ميمي والنجم أمير كرارة من تصوير الأسبوع السادس من مسلسل “كلبش 3″، ومنها المشاهد الخارجية في محافظة الإسكندرية المتعلقة بالهجرة الغير شرعية، ومنها ما تم تصويره في العاصمة بيروت بلبنان الذي استمر لمدة أٍبوع كامل.

مسلسل “كلبش” حقق نجاح كبير في الأجزاء الماضية، وله قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر الجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان 2019 بكل شغف.

أبطال مسلسل “كلبش”

مسلسل “كلبش” بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، عمر الشناوي، أحمد عبد العزيز، أحمد العوصي، هشام سليم، إسلام جمال، عصام السقا، محمد علي رزق، أحمد إمام، يسرا اللوزي، أماني كمال، أميرة العايدي، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.