محمد إمام مع رياض الخولي وكريم عبد العزيز في الحطابة لتصوير “هوجان”

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 7:39 مساءً
محمد إمام مع رياض الخولي وكريم عبد العزيز في الحطابة لتصوير “هوجان”
محمد إمام

تواجد النجم محمد إمام في منطقة الحطابة مع الفنان رياض الخولي وأوس أوس وكريم محمود عبد العزيز وهاجر احمد لتصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسل “هوجان” المقرر عرضه في دراما رمضان 2019، وسوف يستمر التصوير لمدة يوم واحد فقط ثم ينتقل الأبطال لديكور أخر.

مسلسل “هوجان” يقدم محمد إمام لأول مرة باللهجة الفلاحي، ومن المقرر أن يقدم شخصية رجل خارج يقوم بأعمال لا يستطيع الإنسان العادي على القيام بها كطي العملات وجر الجرارات والعربات ثقيلة الوزن وأكل الزجاج.

ويذكر أن شركة سينرجي طرحت البرومو الدعائي لمسلسل “هوجان” وفيه ظهر إمام بفورمة ممتازة ليدخل حلبة للملاكمة وقدمه بصوت حماسي الفنان صلاح عبد الله، وحاز البرومو على إعجاب المتابعين.

أبطال مسلسل “هوجان”

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد عز العرب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، كريم محمود عبد العزيز، رياض الخولي، أوس أوس، عبير صبري، صلاح عبد الله، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.