رؤوف عبد العزيز ينتهي من تصوير 70% من “قمر هادي” بطولة هاني سلامة

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 8:05 مساءً
رؤوف عبد العزيز ينتهي من تصوير 70% من “قمر هادي” بطولة هاني سلامة
هاني سلامة

صرح المخرج رؤوف عبد العزيز أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد مسلسل “قمر هادي” بطولة النجم هاني سلامة، ذلك العمل الذي تدور أحداثة في إطار الدراما الاجتماعية والإثارة والغموض، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

يواصل الفنان هاني سلامة تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل “قمر هادي” بشوارع مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة أن مخرج العمل يواصل عملية المونتاج والماكساج للحلقات التي انتهى من تصويرها ليسلمها للشركة المنتجة لتكون جاهزة للعرض في أول أيام رمضان 2019.

مسلسل “قمر هادي” بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، آية سماحة، مريم حسن، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، كريم سرور، هايدي رفعت، هاجر عفيفي، هادي الجيار، نورهان، حمزة العيلي، أحمد ثابت، وضيف شرف المسلسل مراد مكرم، من إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز.

تصوير مسلسل “قمر هادي”

أشار المخرج رؤوف عبد العزيز أنه يستعد للانتقال لأكثر من ديكور في الفترة المقبلة لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، ويُجل العمل التعاون الثالث على التوالي بين رؤوف عبد العزيز والفنان هاني سلامة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.