مدرب “مصر الأولمبي”: لم نقدم أفضل ما لدينا في الأولمبياد.. ونتمنى الفوز على البرازيل

Rayan
اخبار رياضية
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 6:37 مساءً
مدرب “مصر الأولمبي”: لم نقدم أفضل ما لدينا في الأولمبياد.. ونتمنى الفوز على البرازيل

أعرب شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي، عن سعادته الغامة بتأهل الفريق إلى دور الـ8 من منافسات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعدما تخطى عقبة المنتخب الأسترالي بهدفين نظيفين في المباراة الأخيرة في دور المجموعات، ليصعد وصيفا للمجموعة الثالثة بعد المنتخب الإسباني، المتصدر.

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: “نحمد الله على أن التأهل كان في أيدينا، ولم ننتظر مساعدة أي طرف أخر، لم نقدم الأفضل حتى الآن، أما في مباراة اليوم، فلم يكن لدينا خيار أخر سوى الفوز، أو كنا سنودع البطولة مبكرا، وبالتالي لعبت بطريقة هجومية، مستغلا في ذلك حارس المرمى محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش الذين دافعوا عن المرمى بشراسة”.

واعترف المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، أن الفريق لعب بشكل أفضل وقدم مباراة رائعة مقارنة بما حدث في مباراة المنتخب الإسباني التي انتهت بالتعادل سلبيًا، والمباراة الثانية ضد المنتخب الأرجنتيني التي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف، دون أن يقدم الفريق الأداء المأمول منه، معربًا عن تمنيه بأن ينتصر الفريق على المنتخب البرازيل يوم السبت القادم ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.