الصفاقسي: علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا .. والأهلي والزمالك لم يفاوضا شواط

Rayan
اخبار رياضية
Rayan1 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 1 أغسطس 2021 - 3:08 مساءً
الصفاقسي: علي معلول وعدنا بالاعتزال معنا .. والأهلي والزمالك لم يفاوضا شواط

قال غازي الغرايري المشرف العام للصفاقسي التونسي، إن لاعب الفريق السابق علي معلول المحترف ضمن صفوف الأهلي المصري صنع الفارق مع بطل أفريقيا، واصفا إياه بأنه “فخر للصفاقسي والكرة التونسية”، وأنه خير سفير للكرة التونسية في مصر، مهنئا إياه على الفوز بالنسختين الاخيرتين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “صدى البلد”: “نعرف علي جيدا، فهو يمتلك امكانيات رائعة، وعلاقته بالنادي وجماهيره كبيرة ووعدنا أن يعتزل الكرة معنا، ولو رغب الأهلي في أن يستفيد منه ككادر إداري، فإن هذا الامر سيكون مفيدا له للغاية، ولو اعتزل في الأهلي فإنه سيكون جديرا بهذا الأمر بعدما حققه من إنجازات فردية وشخصية مع الفريق”.

وأكد المشرف العام للصفاقسي التونسي، أن قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك لم يفاوضا فراس شواط بشكل رسمي حتى الآن، موضحًا أنه مهاجم دولي صغير السن، لكنه يعاني من تراجع في مستواه، وبالتالي فإنه مطالب بأن يعود إلى ما كان عليه في حتى يساعد الفريق بشكل أكبر في المنافسات المحلية والقارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.