مدرب البرازيل الأولمبي عن مواجهة مصر: “لم يعد هناك حمقى في كرة القدم”

Rayan
اخبار رياضية
Rayan29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 6:40 مساءً
مدرب البرازيل الأولمبي عن مواجهة مصر: “لم يعد هناك حمقى في كرة القدم”

أكد أندري جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي، أنه سيحترم المنتخب الأولمبي المصري، في المواجهة التي ستجمعهما بعد غد السبت، في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة، ضمن منافسات ربع النهائي لكرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020″، مشددًا على أن المنتخب لم يعرف الاستهانة بالخصوم في هذه البطولة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “سايتاما” في طوكيو عاصمة اليابان، وذكر المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي للعبة: “يجب أن نحترمهم قميص منتخبنا وحده لن يضمن تحقيق الفوز على مصر، فقد أثبت هذا الفريق أن كل خصم جدير بالاحترام”.

وتابع المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي: “يجب أن نحترم المصريين فلم يعد هناك حمقى في عالم كرة القدم، وإذا حللنا أداءنا في المباريات الثلاث التي لعبناها ضد ألمانيا وكوت ديفوار والسعودية سنتأكد من أسماء المنتخبات وحدها لن تحسم التأهل فقد احترمنا كل منافسينا وتمكننا من التأهل بعد جمع 7 نقاط، وتعادلنا مع كوت ديفوار، نحترم كل الخصوم بنفس القدر، ولن نستهين بأحد، سنستعد جيدا لمصر وسنركز على التفاصيل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.