نضال الشافعي سعيد برد فعل الجمهور على مسلسل “قيد عائلي”

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي5 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 3:06 مساءً
نضال الشافعي سعيد برد فعل الجمهور على مسلسل “قيد عائلي”
نضال الشافعي

الفنان نضال الشافعي أحد أبطال مسلسل “قيد عائلي” الذي بدأ عرضه على شاشة قناة “dmc” الفضائية مطلع الأسبوع الماضي، وأعرب عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور عن المسلسل وعن دوره.

مسلسل “قيد عائلي”يعتمد على البطولة الجماعية، وعند سؤال الفنان نضال الشافعي عن ذلك رد بأن العمل الذي يعتمد على البطولة الجماعية يكون ممتعاً للغاية وفي صالح الجمهور، وشبه ذلك بالمباراة الجماعية التي يجتهد فيها كل لاعب لتقديم أفضل ما عنده، وكذلك الفنان يبذل قصارى جهدة فيما يعود على المشاهد بالمتعة.

أبطال مسلسل “قيد عائلي”

مسلسل “قيد عائلي” من تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، بطولة ميرفت أمين، صلاح عبد الله، بوسي، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، أميرة هاني، محمد نجاتي، كارولين عزمي، نضال الشافعي، دينا فؤاد، صبري فواز، دنيا عبد العزيز، سيمون، رامي وحيد، نضال الشافعي، ميرهان حسين، خالد سرحان، منة فضالي، ريم البارودي، أنعام سالوسة، محمد محمود عبد العزيز، محمد عز،  أحمد التهامي، وآخرون، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الاجتماعية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.