أليجري: حبي ليوفنتوس دفعني إلى رفض تدريب ريال مدريد

Rayan
اخبار رياضية
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 3:29 صباحًا
أليجري: حبي ليوفنتوس دفعني إلى رفض تدريب ريال مدريد

قال ماسيمليانو أليجري، إنه لم يقبل تدريب ريال مدريد، رغم طلب رئيس النادي فلورنتينو بيريز ليخلف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أنه فضل العودة إلى يوفنتوس خلفا لأمدريا بيرلو، وبخاصة أنه أقيل في صيف العام قبل الماضي، بعدما حقق نتائج مخيبة للآمال مع الفريق.

ووجه أليجري خلال المؤتمر الصحفي، الشكر لرئيس ريال مدريد، واعترف أنه تواصل معه بالفعل لكي يدرب الفريق، لكن حب يوفنتوس أجبره على الرفض، مشيرًا إلى أن العودة للسيدة العجوز شرف كبير له: “أشعر بقدر كبير من السعادة، اما بالنسبة لكل الاندية التي عرضت عليّ تدريبها فأنا أشكرها كثيرًا”.
وتابع المدير الفني الجديد ليوفنتوس: “أشعر بالامتنان لأنييلي لأنه عرض عليّ العودة مرة أخرى إلى هنا، وأقول إن فصلا جديدا من حياتي بدأت في هذا النادي مع عدد من أفضل اللاعبين الكبار والشباب، على غرار كريستيانو رونالدو وكيليني وبونوتشي، الذين سينقلون خبراتهم الكبيرة إلى الشباب، سنبدأ من الصفر لكي نحقق أهداف اليوفي، وأشعر بسعادة كبيرة بسبب حب الجمهور لي”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.