رسالة خاصة من سالم الدوسري لجماهير الهلال وحقيقة إقالة زوران ماميتش

وفاء الباهي
اخبار رياضية
وفاء الباهي6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 2:29 مساءً
رسالة خاصة من سالم الدوسري لجماهير الهلال وحقيقة إقالة زوران ماميتش
زوران ماميتش

بعد فقدان نادي الهلال لصدارة الدوري من الجولة ال25 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان، انتشرت العديد من الأخبار حول إقالة المدير الفني للزعيم زوران ماميتش، وخاصة بعد تلقي الهزيمة أمام النصر بثلاثية مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن أثناء مباراة الهلال والحزم قام الأمير محمد بن فيصل بإبلاغ المركز الإعلامي للنادي أن يُجهز خبر إقالة زوران وذلك بعد أن تقدم فريق الحزم على الهلال، وذلك بين الشوطين، ولكن الأمير فيصل تراجع عن هذا القرار بمجرد الفوز بالمباراة على الحزم.

وقد كان الهلال مهزوم من الحزم بهدفين في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة ال26، ولكن الهلال قلب الطاولة وفاز بثلاثية، ويذكر أنه بمجرد تلقي الهزيمة من النصر وفقدان الصدارة طالبت جماهير الهلال إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش واستقالة الأمير محمد بن فيصل من الإدارة.

سالم الدوسري لجماهير الهلال

اللاعب سالم الدوسري كتب تغريده لجماهير الزعيم عقب الفوز على الحزم وقال فيها: “رسالة للجماهير الهلالية من يحاول نشر الشائعات أو التفسير على هواه لا يعلم ما هو نادي الهلال ولا بيئة نادي الهلال جميعنا كإدارة وجهاز فني ولاعبين يجمعنا الحب والاحترام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.