لاعب السويد: كريم هنداوي حارس جيد .. وسنفعل كل شيء للفوز على الدنمارك

Rayan
اخبار رياضية
Rayan30 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 6:04 مساءً
لاعب السويد: كريم هنداوي حارس جيد .. وسنفعل كل شيء للفوز على الدنمارك

أعرب ماكس داري، لاعب منتخب السويد لكرة اليد، عن حزنه الشديد، بخسارة فريقه من المنتخب المصري، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بنتيجة 27-22 في مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، وهي الهزيمة الاولى لفريقه، الذي كان يمني النفس بالصعود وصيفا خلف المنتخب الدنماركي على أقل تقدير لتفادي مواجهة الفرق الاولى المصنفة في الدور المقبل.

وذكر داري خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يشعر بخيبة أمل وإحباط كبيرين: “كنا مهملين، ولم نكن جيدين على الإطلاق، قمنا بتغيير وضعنا كثيرًا منذ ان بدأ النزال مع الفريق المصري، وهو جعلنا نشعر بالتوتر، ثم تملكوا المباراة وصرنا نطاردهم ولم نقوم بتسجيل الأهداف بطريقة سهلة .. لم يكن ذلك جيدا حقا”.
وتابع: “حارس مرمى المنتخب المصري كريم هنداوي، جيد للغاية، قدم مباراة رائعة وحرمنا من تسجيل عدد كبير من الأهداف المؤثرة، وبخاصة في الشوط الثاني، فقد ضيع علينا بعض الفرص للتسجيل، لكنني أعترف بأننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لا يمكنني أن اكون سعيدا، وسنعمل بمنتهى الجد للفوز على الدنمارك لكي نحصل على أفضل مركز ممكن في هذه المجموعة”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.