أول تعليق من موسيماني على التعادل أمام البنك الأهلي

Rayan
اخبار رياضية
Rayan23 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 11:09 صباحًا
أول تعليق من موسيماني على التعادل أمام البنك الأهلي
موسيماني

علق المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي على التعادل المحبط لفريقه أمام نادي البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في واحدة من المباريات المثيرة، والتي نجح فيها الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري في خطف نقطة ثمينة من النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة إنه حزين ومحبط بشكل كبير من التعادل أمام البنك الأهلي، خاصة أن الفريق كان لديه القدرة على تحقيق الانتصار، وأهدر الكثير من الفرص على مدار اللقاء، لافتًا إلى أنه يرى الفريق لديه مشكلة في استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وسيعمل على حلها خلال الأيام القادمة.

وتابع المدير الفني لصفوف النادي الأهلي أنه يرى أنه لا يريد البحث عن أعذار، والحديث عن انتقال عدد من لاعبيه إلى طوكيو والمشاركة مع المنتخب الأولمبي في البطولة، موضحًا أنه كان لديه القدرة على منعهم من السفر ولكن الأهلي دائما يدعم مصر ويدعم المنتخب الأول والأولمبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.