ياسمين صبري ووفاء عامر في “حكايتي” في رمضان 2019

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 8:16 مساءً
ياسمين صبري ووفاء عامر في “حكايتي” في رمضان 2019
ياسمين صبري ووفاء عامر

تستعد النجمة ياسمين صبري وتشاركها الفنانة القديرة وفاء عامر للمنافسة في دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل “حكايتي”، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، وقد انتهت ياسمين من تصوير العديد من المشاهد داخل القاهرة وخارجها.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري اختارت محافظة الإسكندرية وهي مسقط رأسها لتشهد تصوير أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، وهناك تم تصوير عدد كبير من المشاهد التي جمعت ياسمين بالفنان أحمد صلاح حسني على الشواطئ وفي كافيهات المدينة الساحلية.

الفنانة وفاء عامر تشارك في أحاث المسلسل، وتقدم شخصية سيدة أعمال صاحبة أتيلية كبير وتتعامل مع أكبر شخصيات المجتمع الإسكندراني، ويذكر أن عامر وصبري تعاونا من قبل في مسلسل “جبل الحلال” مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ومسلسل “شطرنج” مع نضال الشافعي.

أبطال مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أ؛مد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، أحمد بدير، إدوارد، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، دنيا المصري، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.