محمد شاهين مع دنيا سمير غانم في مسلسل “من أول نظرة”

وفاء الباهي
اخبار فنية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 8:28 مساءً
محمد شاهين مع دنيا سمير غانم في مسلسل “من أول نظرة”
محمد شاهين

انضم الفنان محمد شاهين لأسرة مسلسل “من أول نظرة” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ويتكون المسلسل من ثلاث قصص منفصلة ومختلفة، كل واحدة تتكون من عشرة حلقات بأبطال مختلفة، وصور شاهين في الأيام الماضية أحد المشاهد التي جمعته بدنيا سمير غانم.

أحداث مسلسل “من أول نظرة”

انتهى المخرج خالد الحلفاوي من تصوير 18 حلقة كاملة من أحداث مسلسل “من أول نظرة”، ويواصل تصوير باقي الحلقات في الأيام المقبلة، القصة الأولى من تأليف أيمن وتار، وتدور أحداثها في ألأطار الكوميدي، وفيها يشارك محمد سلام، شيماء سيف، ويظهر النجم سمير غام والفنانة دلال عبد العزيز وأوس أوس وأحمد رزق والإعلامي رامي رضوان والفنان تامر هجرس كضيوف شرف، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع هشام جمال.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد شاهين شارك في رمضان الماضي بمسلسل “مليكه” مع النجمة دينا الشربيني، وتألق في العمل بشخصيته التي قدمها وعلقت في أذهان الجميع، لأنه أتقنها ببراعة، وشارك في العمل رامز أمير، صفاء الطوخي، ياسر الطوبجي، ندى بسيوني، مصطفى فهمي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.