كيف تفعل خاصية التسميات التوضيحية في تيك توك؟!

Rayan
اخبار تقنية
Rayan11 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 7:59 مساءً
كيف تفعل خاصية التسميات التوضيحية في تيك توك؟!

أضافت منصة تيك توك الصينية خاصية التسميات التوضيحية في إبريل من العام الجاري، وقبلها كان عدد كبير من صناع المحتوى يقومون بإضافة التسميات التوضيحية بشكل يدوي، إما من خلال خاصية نص التطبيق أو باستعمال تطبيقات خارجية، لكن الميزة الجديدة أتاحت حيوية أكبر وبخاصة لضعاف السمع وغيرهم من المستخدمين.

وهناك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها لكي تفعل خاصية التسميات التوضيحية، فيجب أن تفتح التطبيق وحمل مقطع الفيديو الذي قمت بإنشائه في وقت سابق، وانقر على علامة الاختيار للإشارة إلى جاهزية بدء العمل، ثم انقر على رمز التسميات التوضيحية في يمين الشاشة، لتحصل على شاشة تشرح آلية تفعيل الميزة، ووافق على شروط الاستخدام.

انقر على تفعيل التسميات التوضيحية، وانتظر دقائق قليلة لكي يعالج التطبيق التسميات التوضيحية للفيديو، حيث يعتمد طول المدة على عدد دقائق المقطع، ثم تظهر شاشة تحتوي على نسخة أصغر من مقطع الفيديو مرفقة بالتسميات التوضيحية، وانقر على اختيار SAVE الذي يوجد أعلى يمين الشاشة، وعندها سيمكنك أن تستخدم كيبورد الهاتف لكي تغير أي جمل ليست سليمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.