ارتفاع درجات الحرارة يدفع الأمريكيون إلى البحث عن مكيفات الهواء عبر الإنترنت

Rayan
اخبار تقنية
Rayan20 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 6:38 مساءً
ارتفاع درجات الحرارة يدفع الأمريكيون إلى البحث عن مكيفات الهواء عبر الإنترنت

تضرب موجة من درجات الحرارة العالية بعض بلدان العالم، ومنها أمريكا، وكندا، ودول قارة أفريقيا وقامت شركة جوجل باستخدام بيانات كثيرة في حوذتها من أجل تحديد أكثر الموضوعات التي يقوم المستخدمون الأمريكين بالبحث عنها أثناء فترات ارتفاع درجات الحرارة، إذ أنهم يمرون بصيف قاسٍ مقارنة بالأعوام السابقة بسبب ظروف التغيرات المناخية.

ووصلت الحرارة في معظم الولايات الأمريكية إلى 37 درجة سيلزية لأيام متتالية، وذكرت جوجل أن مكيفات الهواء تعتبر من أكثر الكلمات التي بحث عنها الأمريكيون على مدار الأيام الماضية، إذ لا يستخدمها الأمريكيون في الظروف العادية بسبب عدم زادة درجات الحرارة بهذا القدر في معظم فترات العام، إلا أن هذا الامر تغير كثيرا في 2021.

الأمريكيون بحثوا كثيرا عن الخدمات المتعلقة بخدمات تركيب وتشغيل مكيفات الهواء، بالإضافة إلى موجات الحرارة، بعدما سجلت البلاد درجات عالية، وبالتالي حاول المواطنون فهم أسبابها عبر زيادة عمليات البحث عنها عبر محرك جوجل، وجرى استخدام هذه الجملة في عام 1800، وزاد انتشارا في منصف الثمانينات بسبب الظروف المرتبطة بتغير المناخ، كما استخدم الأمريكيون أيضا كلمة Scorcher، أي يوم حارق لتعبر عن الزيادة الكبيرة في درجات الحرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.