تمديد فيديوهات Reels إلى 60 ثانية بانستجرام

Rayan
اخبار تقنية
Rayan29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 6:43 مساءً
تمديد فيديوهات Reels إلى 60 ثانية بانستجرام

أعلنت منصة تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “انستجرام”، أنها مددت حد طول Reels إلى دقيقة لكل مستخدميها بعد ان كان 30 ثانية فقط، حيث أضاف التحديث وظائف إلى ملصق التسميات التوضيحية، الذي ينسخ الصوت إلى نص، حيث يتاح ملصق التسمية التوضيحية في بعض الدول الناطقة بالإنجليزية.

وتخطط المنصة لتوفير وإتاحة هذا الملصق في عدد كبير من البلدان الناطقة بمختلف اللغات، وألا يتوقف الأمر على عدد قليلي من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، بعدما جربت زيادة مدة فيديوهات Reels في العام الماضي، بعدما قامت بزيادة مدته إلى نصف دقيقة بعد أن كان 15 ثانية في سبتمبر الماضي.

وتتيح منصة تيك توك تنزيل مقاطع أطول قد تصل مدتها إلى 270 ثانية، ويمكن أيضًا أن يصل طول “يوتيوب شورت” إلى دقيقة، وهو ما أكد أن هذا الأمر سيتاح لمنصة انستجرام، حيث تصل مدة فيديوهات خلاصة المنصة الاعتيادية إلى دقيقة، كما يمكن تنزيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 ثانية للقصص، ومقاطع مدتها 60 دقيقوة كاملة من خلال IGTV عند التنزيل من الويب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.