بسبب “الميكروويف” .. مذيعة أردنية تعيش أسبوعا من الجحيم: “حروق بالوجه والرقبة”

Rayan
متفرقات
Rayan13 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 1:01 صباحًا
بسبب “الميكروويف” .. مذيعة أردنية تعيش أسبوعا من الجحيم: “حروق بالوجه والرقبة”

عاشت مقدمة البرامج البريطانية من أصل أردني نادية صوالحة، تجربة صعبة للغاية، بعدما أصيبت بحروق شديدة على مستوى الوجه والرقبة، بسبب استعمال الميكروويف بشكل غير سليم، حيث قامت بوضع علبة عسل بلاستيك في الجهاز، وانفجرت وتطاير العسل في المطبخ وسقط على الوجه والرقبة.

وجاءت هذه الاعترافات في مقطع فيديو نشرته عبر منصة “تيك توك”، وفقا لما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، حيث قالت ابنة الـ65 سنة، عن إصابتها بهذه الحروق، إنه كان أسبوع الجحيم، مشددة على أنها لا تصدق كيف أصيبت بها الحروق ولكنها حدثت بالفعل، حيث فتحت الميكروويف لكن العلبة انفجرت وتطاير العسل في كل مكان، وأصاب رقبتها ووجهها ما أصابها بالرعب.

نادية صوالحة صرخت وخلعت ملابسها ووضعت رأسها في الحوض، بسبب شدة الألم، وظهرت تقرحات سيئة جدا على وجهها ولم تتمكن من التعامل معها، كما تتزامن هذه الواقعة مع حادث أخر كادت تصاب فيه فتاة تبلغ من العمر 12 سنة بفقدان البصر، إذ استعملت الميكروويف بشكل خاطئ في سلق بيضة، وهو ما جعلها تصاب بجروح ألزمتها بالبقاء في المنزل لمدة عامين، منعا للتعرض لأشعة الشمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.