“أوجد هاتفك” .. خدمة لاستعادة هواتف سامسونج في حال فقدانها

Rayan
متفرقات
Rayan31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 7:05 مساءً
“أوجد هاتفك” .. خدمة لاستعادة هواتف سامسونج في حال فقدانها

تحرص شركة الهواتف الذكية “سامسونج”، على أن تدمج اكثر من خاصية وميزة تقوم بإتاحة تحديد موقع الهواتف إذا تعرضت للفقدان أو السرقة، إذ أن هواتف “جالاكسي” في بعض الأحيان تأتي ضمن علامة هواتف سامسونج، وهو ما يتيح لها خاصية مدمجة تعرف باسم “أوجد هاتفك”، حتى تحدد موقع الهاتف الذي تم فقدانه.

ولكي تستفيد من هذه الخاصية، يمكنك أن تنفذ بعض الخطوات، قم بفتح تطبيق الإعدادات في هاتفك، ثم ابحث عن الخاصية المذكورة Find My Mobile، وغير المفتاح في الشاشة التالية إلى وضع التشغيل، وانقر على الخاصبية مرة ثانية لكي تفتح إعداداته، وقم بقراءة التعليمات وبدل اختيار إلغاء القفل عن بعد وأرسل آخر موقع.

ولكي تستخدم هذه الخاصية عن طريق الويب لكي تحدد موقع هاتفك، انتقل إلى findmymobile.samsung.com، وذلك في browser الويب في الحاسوب، وسجل الدخول إلى الحساب، بعدها تظهر قائمة أجهزة سامسونج في الشاشة الرئيسية، وانقر على اسم الهاتف لكي تعرف مكانه الحالي، وإذا فُقد هاتفك يمكن أن تفعل أكثر من إجراء مثل الغلق أو مسح البيانات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.