“ارتكبت 33 مخالفة مرورية في 3 أيام”.. تغريم سيدة فرنسية 2500 يورو

Rayan
متفرقات
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 6:06 مساءً
“ارتكبت 33 مخالفة مرورية في 3 أيام”.. تغريم سيدة فرنسية 2500 يورو

تواجه المرأة اتهامات كثيرة حول العالم، بشأن عدم قدرتها على قيادة السيارات بالشكل الأمثل، لكن امرأة فرنسية تدعى سوزي ليونيل تخطت كل الحدود بارتكابها 33 مخالفة في غضون 72 ساعة بسبب تجاوز السرعة التي أقرها القانون، وزعمت أن كل الغرامات وصلت إلى بريدها اليومي خلال يومي 13 و16 من شهر يوليو الحالي، رغم أنها جرى تأريخها بنهاية العام المنقضي.

وأكد موقع “ladbible”، أنه جرى توقيع الغرامة على كل مخالفي السرعة القانونية على طريق Mercureaux الذي يقع بالقرب بالقرب من بيزانسون شرقي فرنسا، وكانت هذه السيدة من بين هؤلاء المخالفين حيث اعتادت أن تسير بشكل يومي دون أن تدرك أنها تتكبد غرامات كبيرة.

وأكدت “ليونيل” أن أول غرامة وصلتها إلى منزلها جاءت بعد عشرة أشهر من وقوع المخالفة، وفقا لما ذكرته صحيفة L’Est Républicain، حيث استمرت في ارتكاب المخالفة دون أن تعلم بما يحدث لها، بسبب تأخر إرسال الغرامة من البريد، وقام والدها بتقييم الغرامات التي بلغت قيمتها الكلية ما يزيد عن 2500 يورو، معترفًا بأن ابنته لم تكن على صواب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.