“سعره 699 دولار”.. تعرف على مواصفات Google Pixel 6

Rayan
متفرقات
Rayan11 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 7:44 مساءً
“سعره 699 دولار”.. تعرف على مواصفات Google Pixel 6

يعتبر هاتف Google Pixel 6 من أكثر الهواتف التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت عبر محركات البحث، في هذه الأيام، حيث ستطرحه الشركة الأمريكية الشهيرة “جوجل” في الأسواق عما قريب، وفقا لتسريبات كشفت عنه، حيث من المنتظر أن يقدم مزايا كثيرة لم تقدمها الأجيال السابقة، حيث يبلغ سعره يبلغ 699 دولارا.

ومن المنتظر أن يكون هاتف Google Pixel 6، هو الأمثل للاستخدام، حيث من المنتظر أن يقوم بدعم شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس، ما يجعله يمتلك معالجًا قويًا يستطيع تقديم أفضل الأداءات ويوافق إمكانيات البحث السريع والتصفح، كما أن هيكله جرى تصميمه بأبعاد 163.9 x 75.8 x 8.9، كما أنه يحتوي على ذاكرة داخلية 128 جيجا، بالإضافة إلى رامات سعتها 8 جيجا، ليس هذا فحسب، بل هناك ذاكرة داخيلة سعتها 256 جيجا، وذاكرة رابعة بسعة 8 جيجا.

ولم يتم الكشف بعد عن وزن هاتف شركة جوجل الجديد، لكنه سيدعم بشريحتين بحجم النانو أو ما يعرف باسم شرائح الطواريء، كما أن حجم الشاشة يبلغ نحو 6.4  بوصة، أما دقة العرض 1080 x 2400  بيكسل، كما يعمل الهاتف بالإصدار 12 من ANDROID، وبالتالي فإن مواصفات وسعر الهاتف تتصدر محركات البحث مقارنة بالهواتف الأخرى. صدارة الهواتف الأكثر بحثا، لكنه لن يحتوي على أي مكان مخصص لشريحة الميموري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.