راموس: أتمنى بقاء مبابي.. ولم أنتقل إلى باريس سان جيرمان بسبب المال

Rayan
اخبار رياضية
Rayan13 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 11:30 مساءً
راموس: أتمنى بقاء مبابي.. ولم أنتقل إلى باريس سان جيرمان بسبب المال

قال سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، إنه يتمنى أن يستمر كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي في حديقة الأمراء، ردًا على مفاوضات فريقه السابق ريال مدريد معه، حيث يستهدف الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالي من أجل تدعيم خط هجومه الذي فشل في تعويض الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وقال راموس في أول مؤتمر له عقب انتقاله إلى النادي الباريسي، إنه ليس من الذين يحبون إرسال رسالة لأي شخص، مفسرا ذلك بأنه يعتبر أن كل شخص حر في قراراته الشخصية، لكنه أعرب عن تمنيه ببقاء مبابي في الفريق، لأنه يمتلك مشروعا رائعا يستهدف السيطرة على البطولات محليا وقاريا.

وأضاف، ان المشروع الرياضي والتنافسي للنادي الباريسي أغراه كثيرا، وجعله يرغب في إنهاء الصفقة والانتقال للعب في فرنسا، مشددًا على أن المال لم يكن أولوية كبيرة للعب في حديقة الأمراء، إذ شعر بثقة في إدارة النادي، كما أنه صديق لعدد كبير من لاعبي الفرق الفرنسية، حيث تطور الدوري الفرنسي في السنوات الأخيرة تطورا كبيرا، على حد قوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.