فلورنتينو بيريز: ديل بوسكي أحمق وأكبر كذبة في حياتي

Rayan
اخبار رياضية
Rayan14 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 9:01 مساءً
فلورنتينو بيريز: ديل بوسكي أحمق وأكبر كذبة في حياتي

يبدو أن أزمة التسريبات الصوتية لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، لن تنتهِ في وقت قريب، حيث أهان فيها عددا كبيرا من لاعبي ومدربي الفريق السابقين، حيث جرى الكشف عن أكثر من مقطع أهان فيهم أسطورة الفريق البرتغالية كريستيانو رونالدو، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والدولي الإسباني الأسبق إيكر كاسياس، ووراؤول جونزاليس أحد أبرز مهاجمي الفريق على مر التاريخ.

هذه المرة، تعرض فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني الأسبق للفريق إلى إهانات رئيس النادي، حيث وصفه بأنه لا يعرف شيئا عن تكتيكات كرة القدم، كما أن شخصيته ضعيفة وكان يقدم التنازلات بسهولة، مشيرًا إلى أنه “ليس مدربا”، وأن مشجعي الكرة وخبراء اللعبة يعلمون ذلك جيدا.

ورغم أنه حقق الفوز مع المنتخب الإسباني ببطولتي يورو 2008 ويورو 2012 وبطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، إلا أن رئيس ريال مدريد لا يرى أنه مدربًا من الأساس بل وصفه بالكذبة الأكبر في حياته، وزعم أنه لا يعلم أي شيء عن اللياقة البدنية أو التكتيكات أو طرق اللعب كما أنه “أحمق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.