الرئيسية / اخبار رياضية / القادسية بفوز على أحد برباعية نظيفة ويتعادل الفتح والفيصلي إيجابيا 1-1
جوستافو
جوستافو

القادسية بفوز على أحد برباعية نظيفة ويتعادل الفتح والفيصلي إيجابيا 1-1

شهد أمس لقاءا الجولة ال26 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منها مواجهة القادسية وأحد، وفي نفس الوقت مواجهة الفيصلي أمام الفتح.

أحداث مباراة القادسية وأحد

القادسية قلب الطاولة على أحد وتمكن من خطف الثلاث نقاط من المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن الدوري السعودي للمحترفين وبدأت المباراة بتقدم أحد من خلال أقدام اللاعب موسى وذلك في الدقيقة التاسعة، ثم تعادل اللاعب بيسمارك وتسجيل الهدف الأول للقادسية.

ثم كثف القادسية جهوده وهجومه ليسجل الهدف الثاني من أقدام بيسمارك، وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة، وفي الشوط الثالث سجل هارون كمارا الهدف الثالث للقادسية وفي الدقيقة ال52 سجل ويليامز الهدف الرابع،ويحاول احد الخروج بأقل الخسائر وسجل صقر عطيف الهدف الثاني لأحد، وبهذا الفوز ارتفع رصيد القادسية إلى 27 ويكون بالمركز الحادي عشر، ويتجمد رصيد أحد عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

أحداث مباراة الفتح والفيصلي

وفي المباراة الثانية بين الفيصلي والفتح التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأحرز علي الزقان الهدف الأول للفتح في الدقيقة ال38، ثم تراجع مستواه، ويبدأ الفيصلي في الهجوم وينجح جوستافو في تسجيل هدف التعادل، ويرتفع رصيد القادسية إلى 34 نقطة بالمركز الثامن، ويرتفع رصيد الفيصلي إلى 37 نقطة بالمركز السادس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *