تقارير: لابورتا لن يشاهد مباريات برشلونة الودية بسبب ميسي

Rayan
اخبار رياضية
Rayan29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 6:41 مساءً
تقارير: لابورتا لن يشاهد مباريات برشلونة الودية بسبب ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن رئيس نادي برشلونة الحالي، جوان لابورتا، يبذل جهودا كبيرة من أجل الححصول على عقد جديد مع أسطور الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما انتهى تعاقده في كامب نو، في 30 يونيو المقبل، وسط توقعات بنجاح مهمته، وأن اللاعب على استعداد للتضحية بنصف راتبه من أجل فريقه.

وذكرت  صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن لابورتا قرر عدم حضور المباريات الودية القادمة التي سيخوضها الفريق استعدادا للموسم القادم، بسبب تركيزه على ملف التجديد لميسي في الأيام القليلة المقبلة، حتى يعود إلى التدريبات الجماعية ويستطيع المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة كل من شتوتجارت وسالزبورج في معسكره بألمانيا في 31 يوليو و4 أغسطس، لكن رئيس النادي لن يكون موجودا مع الفريق، لانشغاله بالتجيد لميسي، حيث وصل اللاعب الأرجنتيني إلى برشلونة، بعدما قضى بعض الأيام مع عائلته في عطلة صيفية أعقبت تتويجه لأول بطولة مع الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب بلاده، بعدما فاز على المنتخب البرازيلي في نهائي كوبا أمريكا بهدف نظيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.