مورينيو يطلب ضم مدافع برشلونة كأول تدعيماته مع روما

Rayan
اخبار رياضية
Rayan25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 12:50 مساءً
مورينيو يطلب ضم مدافع برشلونة كأول تدعيماته مع روما
مورينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لصفوف نادي روما، قد بدأ بالفعل في الصفقات التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاهتمام الكبير من قبل المدرب من أجل إعادة هيبة الذئاب من جديد، والمنافسة على البطولات المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لصفوف روما قد طلب من الإدارة التعاقد مع مدافع نادي برشلونة الإسباني اللاعب لينجليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لدعم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من وجود أي نية للبيع من قبل النادي الكتالوني للاعب في الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو ليس الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب يمتلك عدة عروض أيضا من الدوري الإنجليزي، حيث يأمل كل من نادي ويست هام، ونادي إيفرتون في ضم اللاعب أيضا، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تقارير تشير لرغبة برشلونة في بيع اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.