الزمالك: رصيد فرجاني ساسي لدينا انتهى.. والجمهور دفع ثمن دعمه

Rayan
اخبار رياضية
Rayan17 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 1:42 صباحًا
الزمالك: رصيد فرجاني ساسي لدينا انتهى.. والجمهور دفع ثمن دعمه

هاجم عمرو الدرديرى، رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك المصري، أن فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق السابق، هرب من القلعة البيضاء، ولم تلقَ طريقة رحيله رضاء اللجنة المؤقتة برئاسة حسن لبيب، أو الجمهور، وبخاصة مع اقتراب توقيعه مع نادي الدحيل القطري.

وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الملكي، خلال تصريحات تلفزيونية، إن الدولي التونسي لاعب رائع للغاية وقدم مستويات جيدة مع الفريق، لكن طريقة رحيلة لم تكن جيدة على الإطلاق، فرغم أنه قال إنه مولود في ميت عقبة، إلا أنه رفض استكمال الموسم معنا، ولم يعد قبل 30 يونيو، حيث يزعم أن عقده انتهى مع الفريق.

وتابع، أن جمهور الزمالك قدم دعما كبيرا لمنتخب تونس قبل عامين إكراما لفرجاني ساسي، لكن اتضح أنه دفع دعمه في أكثر من موقف، فقد رحل عن النادي في نهاية المطاف في توقيت بالغ الحساسية، وهو ما سيخصم من رصيده عند جمهور الفريق، أما بالنسبة إلى مجلس الإدارة فهو يعتبر أن اللاعب هارب ورصيده نفذ، فقد فعل المستحيل للحصول على عقد جديد مع اللاعب لكنه رفض الاستجابة لكل العروض التي قدمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.