كريم حسن شحاتة: “البنك الأهلي” سينظم ممرا شرفيا للأهلي إذا فاز بدوري الأبطال

Rayan
اخبار رياضية
Rayan15 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 15 يوليو 2021 - 8:00 مساءً
كريم حسن شحاتة: “البنك الأهلي” سينظم ممرا شرفيا للأهلي إذا فاز بدوري الأبطال

قال كريم حسن شحاتة المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، إن فريقه يستعد بقوة لاستئناف الدوري المصري، إذ من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في أولى المواجهات، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك متوقعًا أن يقدم الشياطين الحمر مباراة رائعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد غد، السبت.

وأضاف شحاتة خلال في تصريحات تلفزيونية، أن فريقه يمر بمرحلة صعبة، وبخاصة أنه من الفريق التي تتنافس على الهبوط، وبالتالي فإنه يكثف الاستعداد في إطار معسكر مغلق، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة التي ستشهد عددا كبيرا من المباريات المتلاحقة في وقت قصير، حتى ينتهى الدوري العام في شهر أغسطس.

وأضاف، أن الأهلي فريق كبير واللعب أمامه لن يكون سهلا على الإطلاق، وبخاصة أنه دخل في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الزمالك، لافتًا إلى أن فريقه سينظم ممرا شرفيا للأهلي إذا استطاع الفوز بالبطولة وتحقيق البطولة العاشرة في فريقه، كما توقع أن المباراة النهائية لن تكون سهلة لأنها أمام فريق قوي يلعب بخطة دفاعية بحتة وبالتالي فإن اختراق صفوفه لن يكون أمرا يسيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.