موسيماني بعد الفوز بدوري الأبطال: “وعدت وأوفيت”

Rayan
اخبار رياضية
Rayan18 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 9:51 مساءً
موسيماني بعد الفوز بدوري الأبطال: “وعدت وأوفيت”

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب الأفريقي للأهلي، إنه سعيد للغاية، بعدما توج ببطولته الثانية مع الأهلي على مستوى دوري أبطال إفريقيا، ليقود الفريق إلى تحقيق البطولة العاشرة في تاريخه، إثر تغلبه على مواطنه كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأوضح بيتسو خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “وعدت فأوفيت، لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق، فقد عشان لحظات صعبة كثيرة ولا يمكن أن نتناسى ذلك، كل شيء في أفريقيا كان صعبا للغاية، مثل الأجواء والملاعب وطبيعة المنافسة مع خصوم أقوياء، لكننا أنهينا الأمر بنجاح في نهاية المطاف”.

وناشد، لاعبيه ببذل المزيد من الجهد من أجل تقريب الفروق مع تشيلسي بطل أوروبا، الذي من المحتمل ان يواجهه الشياطين الحمر في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها اليابان، مشيرًا إلى أنه لديه الكثير ليقدمه مع بطل مصر وأفريقيا خلال الفترات القادمة، ووعد الجمهور الأهلاوي ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.