فوز مثير للوحدة على الاتفاق بثلاثية نظيفة

وفاء الباهي
اخبار رياضية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 1:00 مساءً
فوز مثير للوحدة على الاتفاق بثلاثية نظيفة
الوحدة

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة نجح في تحقيق فوز معنوي كبير على نظيره الفريق الأول بكرة القدم بنادي الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات ومباريات الجولة ال26 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين.

أحداث المباراة

كانت المباراة مثيرة وشيقة وممتعة للجماهير، حيث بدأت بتقدم الاتفاق ثم انتهت بفوز الوحدة، وبدأ الاتفاق بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة ال19 من زمن الشوك الأول من خلال أقدام برايان أليمان الذي بدأه بنفسه ومجهودة الفردي.

وقبل انتهاء الشوط الأول وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل الوحدة هدف التعادل من خلال اللاعب أحمد عبده، وفي الدقيقة ال69 من زمن المباراة تمكن اللاعب عصام الجبالي من إحراز الهدف الثاني، وقبل انتهاء المباراة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع يُسجل اللاعب كاسونغو كابونغو الهدف الثالث.

وبهذه النتيجة والفوز للوحدة ارتفع رصيده إلى 39 واسترد مركزه السادس من جديد بعد احتله الفيصلي، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة ال32 وبقى في المركز التاسع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.