كورونا يجبر أرسنال على الانسحاب من كأس فلوريدا

Rayan
اخبار رياضية
Rayan21 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 يوليو 2021 - 9:48 مساءً
كورونا يجبر أرسنال على الانسحاب من كأس فلوريدا

أعلن أرسنال الإنجليزي، أنه لن يشارك في كأس فلوريدا الودية، وأنه قام بإلغاء جولته التي كان سينخرط فيها بأمريكا، استعدادا للموسم الجديد، بعدما كشفت الفحوص عن بعض إصابات فيروس كورونا المستجد، لتلغى بذلك مبارياته ضد إنتر ناسيونالي وإيفرتون وميلوناريوس من كولومبيا، حيث لم تعلن الجهات المسؤولة عن تنظيم البطولة ما إذا كانت ستضم فريقا بديلا لأرسنال أم لا.

وأعلن أرسنال بيانا رسميا عبر موقعه، دون أن يحدد على وجه الدقة عدد الحالات التي تعرضت لعدوى كورونا، في صفوف الفريق، واصفا قاراه بـ”الصعب”، ضمانا لصحة وسلامة اللاعبين والإداريين، وأن كل الإصابات التي جرى اكتشافها في الفريق لا تعاني من أي عَرض، لكن الحالات تخضع للعزل الذاتي في المنزل.

وتابع النادي في بيانه، أنه يجري ترتيبات بديلة متماشية مع بروتوكولات البريميرليج، لمواصلة الاستعدادات للموسم المقبل، كما أعرب عن أسفه لعدم قدرته على المشاركة في البطولة: “نأمل أن يكون الجميع متفهما لوضعنا، فما حدث لم يكن قيد إرادتنا، ونتمنى التوفيق لكل الأندية المشاركة في الكأس التي تبدأ يوم الأحد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.