أولمبياد طوكيو .. عمار حمدي: الأرجنتين وأستراليا ليسا في قوة إسبانيا

Rayan
اخبار رياضية
Rayan22 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 7:51 مساءً
أولمبياد طوكيو .. عمار حمدي: الأرجنتين وأستراليا ليسا في قوة إسبانيا

أبدى عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأولمبي والاتحاد السكندري، ارتياحه الكبير بتعادل فريقه مع المنتخب الإسباني في أولى مباريات الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الصيفية “طوكيو 2020″، موضحًا: “نعي جيدا صعوبة مباراتي أستراليا والأرجنتين، لكنهم ليسا في قوة الماتادور، وعموما فإن النتيجة جيدة للغاية، فقد لعبنا بروح قتالية عالية واستطعنا الخروج بأفضل نتيجة ممكنة”.

وقال حمدي خلال تصريحات للموقع الرسمي لـ”الجبلاية”، إن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق أمام الماتادور الإسباني الذي يمتلك نخبة من أفضل لاعبي قارة أوروبا، وبخاصة أن كثيرا منهم شارك في كأس أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، معربًا عن أمله بأن تكون هذه المباراة مفتاح التأهل من دور المجموعات وتحقيق نتائج أفضل.

وأضاف لاعب المنتخب المصري الأولمبي: “نتمنى أن نحرز تطورا في المباراتين المقبلتين ضد الأرجنتين وأستراليا حتى نتأهل إلى الدور الموالي، ولن نكتفِ بالأداء المشرف، فنحن نطمح إلى الحصول على ميدالية، وكلنا نلعب في الفرق الأولى لأنديتنا، وكلنا نلعب في مستويات متقدمة بالدوري المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.