هاري كين يثير أزمة في توتنهام بسبب مانشستر سيتي

Rayan
اخبار رياضية
Rayan25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 12:47 مساءً
هاري كين يثير أزمة في توتنهام بسبب مانشستر سيتي
هاري كين

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن أن المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، قد أثار أزمة داخل صفوف الفريق في الفترة الماضية، وتحديدا لدى رئيس النادي بسبب كثرة العروض والتقارير التي تتحدث عن مستقبل اللاعب مع الفريق، والعروض المنهالة عليه باعتباره واحد من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي إلى جانب صغر سنه.

ويعد هاري كين واحد من المهاجمين الذين يرغب بهم الكثير من الأندية، لا شك أن على رأس تلك الأندية كل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي ريال مدريد الإسباني وغيرهم من الأندية، ألا أن بعض التقارير قد أشارت إلى أن توتنهام قد وافق على رحيل هاري كين عن صفوف الفريق لنادي مانشستر سيتي مقابل 160 مليون يورو ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن هاري كين أثار غضب رئيس النادي بسبب كثرة التقارير المنشورة عنه وعن مستقبله في الفترة المقبلة، وأن ما يتردد في الوقت الحالي يجعله لا يشعر بالارتياح ويرى أن به عدم احترام لإدارة نادي توتنهام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.