بسبب “البيان”.. استفاقة قوية لعملة “ريبل”

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 5:26 مساءً
بسبب “البيان”.. استفاقة قوية لعملة “ريبل”

لن يفوت حاملي العملة الرقمية “ريبل” فرصة دفع أسعارها، حيث تعثرت على مستوى دعوى هيئة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة، حيث قاموا باغتنام الزيادة الكبيرة في عملة البيتكوين وتحسنت الحالة المعنوية لدى رواد عالم العملات المشفرة، وضربوا مستويات المقاومة عند 0.7 دولار.

واستخدم الدفاع القانوني لشركة ريبل بيانًا صادر عن مفوضي هيئة الأوراق المالية لدعم موقفهم في القضية التي رفعوها ضد الهيئة، إذ أن هذا البيان قام بإيضاح عدم وجود وضوح كافٍ للمشاركين في السوق بشأن ما يتعلق بتطبيق قوانين الأوراق المالية على تداول عملات عالم التشفير، وهو ما يجب أخذه في الاعتبار، إلا أنها تكبدت خسائر تخطت حاجز الـ15 مليار دولار.

أما الآن فإن هذه العملة تشهد زيادة نسبتها تخطت 17% حيث وصلت إلى نحو 0.72 دولار، بعدما زاد على مستوى التعاملات المبكرة إلى مستويات 0.7426 دولار، ويجرى تداولها في هذه الأيام بما يقارب أعلى مستوياتها الأسابيع الأخيرة، وتتجه أعين الثيران إلى مستويات الدولار، وهو ما مكنها من الوصول إلى قيمة سوقية تخطت حدود الـ34 مليار دولار لتحتل المركز الخامس في عالم التشفير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.