بـ”24 مليون دولار”.. المؤسسات تتخلص من البتكوين خلال الأسبوع الماضي

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 4:33 صباحًا
بـ”24 مليون دولار”.. المؤسسات تتخلص من البتكوين خلال الأسبوع الماضي

حصلت العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين” على تحفيز كبير خلال الأيام الماضية، بسبب مؤتمر The B-Word الذي شارك فيه 3 من كبار الشخصيات الاقتصادية في الولايات المتحدة، لكن النتائج لم تكن مشجعة على الإطلاق، حيث تواصل المؤسسات المالية الكبرى محاولاتها للتخلص من هذه العملة، كما أن أموالها ما تزال في انخفاض لأن المعنويات المؤسسية ليست مرتفعة على الإطلاق.

وذكرت كوين شيرز، خلال تقرير تدفقات الأموال الرقمية الذي صدر أول أمس الثلاثاء، أن منتجات التشفير المؤسسي شهدت خروج 28 مليون دولار في الأسبوع الماضي الذي انتهى يوم 23 يوليو من الشهر الجاري، بزيادة قدرها 170٪ على مستوى التدفقات الخارجة مقارنة بنحو 10.4 مليون دولار للأسبوع السابق عليه.

الصناديق القائمة على البتكوين كانت صاحبة نصيب الأسد على مستوى التخلص من العملات الرقمية، بواقع 24 مليون دولار، أو 85٪ من إجمالي التدفقات، حيث تبلغ التدفقات الشهرية للعملة الرقمية الأشهر في العالم نحو 49 مليون دولار، لكن التدفقات التدفقات السنوية ما تزال إيجابية بواقع 4.1 مليار دولار، لكن المعنويات السلبية مازالت تتحكم في سوق العملات الرقمية وبخاصة بيتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.