أطباء يستخرجون ثعبانا 20 سم من معدة رجل صيني

Rayan
متفرقات
Rayan30 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 6:03 مساءً
أطباء يستخرجون ثعبانا 20 سم من معدة رجل صيني

صار جدل كبير حول الصين، وسط مزاعم تسببها في عدد كبير من الأمراض والأوبئة التي ضربت العالم مؤخرا، لعل أبرزها التسبب في انتشار جائحة كورونا منذ مطلع العام الماضي، وفي واقعة جديدة مثيرة للجدل حول الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان على مستوى العالم، نجى رجل صيني من موت محقق.

ووفقا لما أفادت به صحيفة “ديلي ميل” البريطانية”، فإن الرجل قام بإدخال ثعبان بحر يبلغ طوله 20 سم في معدته من أجل علاج الإمساك، لكنه عضه في منطقة القولون وعلق في بطنه، حيث زعم المريض الذي رفض أن يذكر اسمه، أنه استخدم هذه الأفعى لكي يتعامل مع مشكلة الإمساك من خلال اتباع طريقة بدائية للعلاج.

وذكر، أنه لجأ إلى هذا العلاج بعدما لم ينجح في ان يحصل على رعاية طبية في مستشفى شينغهوا في مقاطعة جيانغسو بشرقي البلاد، بعدما عانى من ألم شديد على مستوى منطقة البطن، حيث لم يقدم على هذا العلاج في البداية، لكن فشله في الحصول على أي رعاية صحية، جعله مضطرا إلى أن يلجأ إلى هذا العلاج لكي يتخلص منه، لكن النتائج كانت عكسية، وكاد يلقى حتفه لولا تدخل الأطباء في اللحظة المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.