صورة سيلفي تنهي حياة بلوجر في هونغ كونغ

Rayan
متفرقات
Rayan14 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 8:47 مساءً
صورة سيلفي تنهي حياة بلوجر في هونغ كونغ

أنهت صورة سيلفي حياة صوفيا تشيونغ من هونج كونج، فبالرغم من أنها آنست تسلق الجبال الشاهقة والأماكن الخطيرة، والتقاط صور السيلفي الخطيرة، التي داومت على مشاركتها عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، إلا أنها فقدت حياتها بسبب إحدى هذه الصور.

صوفيا تشيونغ اعتادت على تسلق الجبال رفقة أصدقائها، لكنها عندما وصلت لأعلى حافة شلال في بلدها لكي تلتقط صورة السيلفي المعتادة، فقدت توازنها، وانزلقت قدمها وسقطت في بركة عمقها 16 قدما، تبعا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، وأسرع أصدقاؤها فورا من أجل التواصل مع الطوارئ، التي نقلت صديقتهم لمستشفى باميلا يود نيثرسول بوان تشاي بهونج كونج.

وتوفت البلوجر الشهيرة صاحبة الـ32 عامًا، فور وصولها إلى المستشفى،  لتنتهي بذلك حياة الفتاة التي كانت دائما ما تقضي عطلاتها في الهواء الطلق، وكان يتابعها ما يزيد عن 6 آلاف متابع قبل وفاتها، حيث كانت تنشر هوايتها مثل التصوير والتجديف، وتعتبر المنطقة التي سقطت فيها واحدة من أشهر الأماكن المخصصة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وبخاصة في فترة الغروب إذ تتمتع بإطلالات خلابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.