بريدا: بيانيتش يتمنى العودة إلى يوفنتوس .. وجورجينيو يستحق الكرة الذهبية هذا العام

Rayan
اخبار رياضية
Rayan31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 7:12 مساءً
بريدا: بيانيتش يتمنى العودة إلى يوفنتوس .. وجورجينيو يستحق الكرة الذهبية هذا العام

قال أريدو بريدا، المدير العام السابق لبرشلونة الإسباني، إن خط متوسط ميدان الفريق ميراليم بيانيتش الدولي البوسني يرغب في العودة إلى صفوف فريقه القديم يوفنتوس الإيطالي، بعدما انتقل إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تبادلية، مع البرازيلي آرثر ميلو.

الدولي البوسني لم يكن مقنعا للمدير الفني الهولندي رونالد كومان، وهو ما جعله لا يحظى بفرص كثيرة للمشاركة، وذكر بريدا خلال تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن علاقته بميراليم قوية للغاية، وهو في انتظار إجراءات العودة  إلى برشلونة، وبخاصة أنه يشعر بحماس كبير بسبب وجود ماسيمليانو أليجري على رأس الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

كما رشح بريدا، فيديريكو كييزا لاعب اليوفي والمنتخب الإيطالي الفائز مؤخرا بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” سيكون من أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في المواسم المقبلة، وبخاصة أنه قدم أداء رائعا مع فريقه، ولفت أنظار أكبر الفرق الأوروبية، مشيرًا إلى أن الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية كونه الأكثر تتويجا بالبطولات هذا العام مع وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي في الاعتبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.