الزمالك يختتم تدريباته اليوم لمواجهة حسنية أغادير غداً بالكونفدرالية الإفريقية

وفاء الباهي
اخبار رياضية
وفاء الباهي6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 2:56 مساءً
الزمالك يختتم تدريباته اليوم لمواجهة حسنية أغادير غداً بالكونفدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك يختتم تدريباته واستعداداته الخاصة لمواجهة الفريق المغربي حسنية أغادير في إطار منافسات مباريات ذهاب دور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن يُعقد اللقاء غداً.

قرر المدير الفني للزمالك كريستيان جروس أن لا يضغط على اللاعبين من الناحية البدنية لتجنب الإصابات، ويُركز على الجوانب الفنية والتكتيكية.

حرص جروس على أن يتم المران الأخير اليوم في سرية تامة للحفاظ على خطته في مواجهة الفريق المغربي الذي يعاني من الضغط الشديد للفوز على القلعة البيضاء، وقال أنه يخشى وجود جواسيس للفريق المغربي وأنه يرغب في عدك كشف أوراقة وخطته للقاء غداً.

إسماعيل يوسف يؤكد على جاهزية لاعبي الزمالك للقاء غداً

صرح إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي وأن لاعبي القلعة البيضاء جاءت للمغرب لتحقيق الفز ولا يجد خيار أخر غير الفوز، وأكد أن النادي يعلم خطواته جيداً ويلعب على المكسب داخل وخارج مصر، كما أشار أن الإدارة وفرت كل ما يحتاجة لعبي الزمالك لتحقيق الفوز والانتصارات وأن هناك المودة والمحبة بين اللاعبين ولا يوجد غضب بينهما حال عدم إشراك أحدهما في بالمباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.