الرئيسية / اخبار رياضية / أسباب هزيمة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أسباب هزيمة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تعرض النادي الأهلي لهزيمة مُهينة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت بينهما أمس في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بخمسة أهداف لصن داونز دون رد.

الجدير بالذكر أن هناك أسباب كثير لتلك الهزيمة المبرحة للمارد الأحمر، وأولها

  • الجماهير الحاضرة في المباراة كان يراها معظم لاعبي القلعة الحمراء للمرة الأولى، لأن الكثير منهم لم يسبق له وأن لعب أماد عدد جماهيري لا يقل عن 20 ألف مشجع، وخاصة أن أغلبهم لم يلعب في نلاعب المحلة والإسكندرية وبور سعيد، وفي مباراة أمس كان الحشد الجماهيري كبير للمباراة وكان متعمد من إدارة فريق صن داونز.
  • جهاز النادي الأهلي وتصريحاته، في الأيام الماضية تضمنت تصريحات الجهاز الفني أن الفريق ذاهب لتحقيق الفوز ويجب احترام فريق صن داونز، والثقة في الفوز في عقر دارهم، ولكن لم يهتم الجهاز لفريق صن داونز من الناحية الفنية وقوته وأسلحته، وكان تأثيره واضح على اللاعبين في أرض الملعب بداية من التشكيل وحتى النتيجة.
  • الخسارة في الخارج، لعب النادي الأهلي أربعة مباريات خارج ديارة، ولم يحقق الفوز فيها، فقد تلقى الهزيمة في ثلاثة وتعادل في واحدة، وطُرح سؤال لمارتن لاسارتي عن هذه المشكلة ووقتها قال أنه يعمل على حلها، ولكن نتائج المارد الأحمر خارج البلاد تشير بعواقب وكوارث فادحة للقلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *