الامير محمد بن سلمان يلتقي بعضوين من مجلس الشيوخ الأمريكي في مدينة جدة

omar
اخبار السعودية
omar9 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 9:23 مساءً
الامير محمد بن سلمان يلتقي بعضوين من مجلس الشيوخ الأمريكي في مدينة جدة

التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الأحد، الثامن من سبتمبر / أيلول، في مدينة جدة، غربي المملكة العربية السعودية، باثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، بحضور عدد من المسؤولين السعوديين.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، أن ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، التقى بالسيناتور أنجوس كينغ، عضو لجنة الاستخبارات ولجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي، والسيناتور تود يونغ، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فإن ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بحث خلال اللقاء الذي جمعه بعضوي مجلس الشيوخ الأمريكي، أوجه العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والمسائل ذات الاهتمامات المشتركة.

وحضر لقاء ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بعضوي مجلس الشيوخ الأمريكي، من الجانب السعودي، كلا من سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأميرة ريما بنت بندر بن عبد العزيز آل سعود، ونائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن عبد العزيز آل سعود، وعادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء، وخالد الحميدان، رئيس الاستخبارات العامة السعودي.

فيما حضر اللقاء من الجانب الأمريكي، الجنرال جون أبي زيد، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى العاصمة السعودية الرياض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.