المملكة العربية السعودية تقر تعديلات جديدة على نظام تأشيرات الحج والعمرة

omar
اخبار السعودية
omar10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 11:42 مساءً
المملكة العربية السعودية تقر تعديلات جديدة على نظام تأشيرات الحج والعمرة

أعلن الدكتور محمد صالح بنتن، وزير الحج والعمرة في حكومة المملكة العربية السعودية، وفق ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية، عن صدور قرار متعلق بإعادة هيكلة التأشيرات الممنوحة للقادمين للمملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج والعمرة والزيارة، بما ينص على إلغاء الرسوم التي كانت مقررة مسبقا على الأشخاص الذين يأتون للمملكة العربية السعودية لتكرار أداء مناسك العمرة.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فإن وزير الحج والعمرة في حكومة المملكة العربية السعودية، أوضح أن هذا القرار المتعلق بإعادة هيكلة الحصول على تأشيرات دخول المملكة لأداء مناسك الحج والعمرة، وإلغاء الرسوم التي كانت مقررة مسبقا على تكرار العمرة، في إطار تحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، والتي تتعلق باستقبال نحو 30 مليون معتمر بحلول عام 2030.

وأشار وزير الحج والعمرة بحكومة المملكة العربية السعودية، بحسب صحيفة عكاظ، إلى أن قرار إعادة هيكلة الحصول على تأشيرات دخول المملكة لأداء مناسك الحج والعمرة، وإلغاء الرسوم التي كانت مقررة مسبقا على تكرار العمرة، تأتي ضمن منظومة من الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة وقيادة المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن القادمين إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة والزيارة، من أجل تمكينهم من أداء المناسك بكل راحة واطمئنان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.