وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان يؤكد ثبات سياسة المملكة النفطية

omar
اخبار اقتصادية
omar12 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 11:51 مساءً
وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان يؤكد ثبات سياسة المملكة النفطية

أكد الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بحكومة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، الثاني عشر من سبتمبر / أيلول، أن سياسة المملكة العربية السعودية النفطية ستظل ثابتة دون أي تغييرات.

وجاءت تصريحات وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قبيل انطلاق اجتماع اللجنة الوزارية لمنظمة أوبك والدول المتحالفة معها، في إمارة أبو ظبي، والتي تراقب مدى التزام الدول الأعضاء باتفاق خفض انتاج النفط الذي توصلت إليه الدول الأعضاء في المنظمة، من أجل الحفاظ على استقرار وتوازن أسواق النفط العالمية، ومنع ارتفاع نسبة المعروض والمخزونات النفطية، وخلق تخمة من كميات النفط في الأسواق العالمية.

وأضاف وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود في تصريحاته، أن منظمة أوبك والدول المتحالفة معها، ترغب في تحقيق حالة من الاستقرار والتوازن في أسواق النفط العالمية، وخلق حالة من التلاحم بين كبار منتجي النفط.

وأشار وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى أن الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط والدول المتحالفة معها، ستعلن عن تحركاتها النفطية المستقبلية عقب انتهاء الاجتماعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.