رسوم على من يلتقط “سيلفي” مع وزيرة هندية: “أقل من 2 دولار”

Rayan
متفرقات
Rayan21 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 يوليو 2021 - 9:48 مساءً
رسوم على من يلتقط “سيلفي” مع وزيرة هندية: “أقل من 2 دولار”

شهدت الهند واقعة غريبة، بعدما قامت أوشا ثاكور، وزيرة الدولة لشؤون السياحة والثقافة، بفرض 1.34 دولار أمريكي، على كل شخص يريد أن يلتقط صورة “سيلفي” برفقتها، مبررة ذلك بأن هذه العملية تستغرق منها وقتها ليس بالقليل وبالتالي فإن هذا الأمر يلزمه دفع بعض الأموال.

وأوضحت، أن الأموال التي ستحصل عليها ستذهب لصالح صندوق رعاية قام بتأسيسه رئيس الوزراء ناريندرا مودي لمكافحة انتشار كورونا، متابعة: “في الغالب يتسبب هذا النوع من الصور في تأخرنا عن المواعيد، وبالتالي فإن أي شخص يلتقط صور معنا يجب أن يقوم بدفع 100 روبية”.

وحول الترهيب بها، بالزهور قالت: “الإلهة لاكسمي تسكن في الزهور، وبالتالي لا يمكن لأحد غير الإله فيشنو  أن يقبلها ومن ثم فأنا أرفض أن أحصل عليها، وأتمنى أن تحل الكتب بدلا منها”، ولم يعجب هذا الإجراء جيه بي دانوبيا، المتحدثة باسم حزب المؤتمر الوطني الهندي المعارض، وأكدت أن حزب هذه الوزيرة يتعامل كأنه حزب يتكون من رجال الأعمال فقط، إذ يزنون الأمور بحسابات الخسارة والربح وهو ما لا يجب أن يحدث دوما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.