خسائر كبيرة في عالم التشفير عدا عملة واحدة

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan13 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 11:28 مساءً
خسائر كبيرة في عالم التشفير عدا عملة واحدة

تعتبر العملة الافتراضية تشيليز من العملات القليلة التي حققت زيادة على صعيد التعاملات اليومية أمس الإثنين، كما حققت مكاسب زادت عن 9% اليوم الثلاثاء، مع العلم أنها تحتل المركز الستين في عالم التشفير، ويقوم باستعمالها عشاق الرياضة للحصول على “Fan Tokens” عبر منصة  socios.com.

وتسمح هذه التوكنات لحامليها بالتأثير على فرقهم التي يفضلونها عن طريق المراهنة على التوقعات والحصول المكافآت وفقا للمشاركة، كما تقوم بإدارة أنشطة تداول العملات الرقمية، إذ ترتبط الزيادة التي حدثت اليوم، ببداية تسجيل العملات المشفرة بكراكن، الذي يعتبر منصة ضخمة لتداول العملات الافتراضية على مستوى العالم.

وأضاف كراكن نفسه عملات مشفرة أخرى إلى نظامه الرئيس، على غرار آكسي إنفينتي، وبيربيتوال بروتوكول، إذ أن العملة الأولى جاءت في المرتبة السابعة والستين في تصنيف أبرز عملات التشفير، وبيعت بنسبة 15٪ في تعاملات يوم الإثنين، كما انخفضت قيمة أويجن بروتوكول بنسبة تقدر بنحو  3٪ لتقبع في المركز الخامس والخمسين بعد المائة، أي أنها تقل عن بربيتوال بروتوكول، التي جاءت في المركز 117، وفقدت نحو 11.5٪ في تعاملات يوم الإثنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.