إيلون ماسك: Cybertruck قد يفشل .. لكني أحبه

Rayan
اخبار تقنية
Rayan16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 11:30 مساءً
إيلون ماسك: Cybertruck قد يفشل .. لكني أحبه

اعترف القطب الأمريكي إيلون ماسك مالك شركة تيسلا، إنCybertruck  قد يفشل، رغم أنه يدرس أن يحافظ على تصميمه على غرار سيارة العرض، وهو شكل شبه المنحرف المعدني العملاق، مشددًا على أن هذا الأمر لا يثير قلقه على الإطلاق، كونه يحب هذا التصميم، وذلك خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة «تويتر».

وأضاف، أن تفردCybertruck  قد يؤدي إلى تعثره في أي وقت، لكنه ليس مهتم بذلك، لأنه يحبه جدا بصرف النظر عن موقف الأخرين منه، مفسرًا ذلك بأنه يعتبر أن المركبات الشاحنات الأخرى نسخ من الشيء ذاته، وهو ما يختلف عن التصميم Cybertruck  الذي يبدو وكأن كائنات فضائية من المستقبل قامت بصناعته.

وجرى إطلاق تصميم Cybertruck  قبل عامين، وهو ما تسبب في إثارة جدل واسع في عالم تصميم، كونه لم يكن تصميما عاديا، كما طلب القطب الأمريكي من رئيس التصميم في شركته أن يحاول القيام بتحطيم نوافذ السيارة، وهو ما نجح في فعله، بعدما قام بإلقاء كرة معدنية على نافذة بالسيارة، لكنه تحطم الزجاج، وبقى في مكانه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.