كيف تمسح ذاكرة التخزين في مايكروسوفت تيمز بنظام التشغيل ويندوز 10؟

Rayan
اخبار تقنية
Rayan16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 5:23 مساءً
كيف تمسح ذاكرة التخزين في مايكروسوفت تيمز بنظام التشغيل ويندوز 10؟

صار تطبيق مايكروسوفت تيمز من التطبيقات الشهيرة وواسعة الانتشار على مستوى العالم فيما يتعلق بمكالمات الفيديو، منذ أن اندلعت أزمة انتشار جائحة كورونا في مطلع العام الماضي، إذ اتجه عدد كبير من الموظفين إلى العمل عن بُعد من منازلهم تلافيا لانتشار المزيد من الإصابات.

لكن هذا التطبيق يواجه بعض المشكلات، التي تجعل مستخدميه يعانون من إضاعة أوقاتهم، وبخاصة مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وهو ما يمكن التعامل معه بطريقة أفضل من خلال بعض الخطوات، إذا كنت تتعامل مع نظام التشغيل ويندوز 10، يجب أن تغلق التطبيق عن طريق الضغط بالزر الأيمن للماوس على أيقونة التطبيق في الناحية اليمنى السفلية وحدد اختيار إنهاء.

وقم بفتح شاشة موجه الأوامر بامتيازات المسؤول، ثم قم بنسخ: rmdir /q/s%appdata%\Microsoft\Teams والصقه في شاشة موجه الأوامر بعدها انقر على ENTER، عندها سيجرى حذف الملفات المرغوب فيها إذا لم تظهر أي رسالة تنص على أن هناك خطأ في العملية، وعندما تعيد تشغيل التطبيق، سينشئ ملفات ذاكرة تخزين مؤقتة جديدة، كما أن عملية مسح الملفات تؤدي بشكل تلقائي إلى تسجيل الخروج، وبالتالي يجب عليك أن تسجل الدخول مرة ثانية لتجد كل البيانات كما هي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.