ماذا تعرف عن خاصية View Once على واتساب؟

Rayan
اخبار تقنية
Rayan19 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 9:34 مساءً
ماذا تعرف عن خاصية View Once على واتساب؟

يقدم تطبيق التراسل الشهير “واتساب” عددا كبيرا من الخدمات والخصائص المميزة لمستخدميه، منها View Once، وهي عبارة عن المشاهدة لمرة واحدة، حيث إنها تتتيح إرسال صورة أو مقطع فيديو إلى أي شخص شريطة مشاهدتها مرة واحدة لا أكثر، وبالتالي فإن هذه الخاصية تعني أن مشاهدة الصورة أو الفيديو مرة واحدة سيكون كافيا لحذفها ولن يستطيع الطرف الآخر أن يشاهده مرة ثانية.

حيث يطبق هذه الخاصية الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي ابتكرها سناب شات، لكن هناك فارق بين هذه الخاصية ووضع Self-Destruct، الذي يدمر المحادثات بشكل تلقائي، إذ أنها تمسح الدردشة بشكل كامل، بما في ذلك الرسائل المكتوبة، أما خاصية View Once فإنها تحذف الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو، كما جرى إتاحتها في الإصدار 2.21.14.3.

وبالتالي يمكن تحديث نسخة واتساب للوصول إلى هذا الإصدار عن طريق منصة APKMirror، حيث تظهر رسالة توضيحية بأن أي وسائط تُرسل سيجرى التخلص منها فور أن يراها الطرف الأخر، على غرار ما يحدث في سناب شات أو أي تطبيق أخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.